القطة الحقيقية وراء لعبة "stray" الرائعة


القطة الحقيقية وراء لعبة "stray" الرائعة


القطة الحقيقية وراء لعبة stray 


لماذا جعل بطل اللعبة الرئيسي قطة على وجه التحديد؟ وفقًا لراجيت ، كان القرار مدفوعًا بعدة عوامل.


الأول هو طبيعة الكون الذي تجري فيه اللعبة. المدينة البائسة في "Stray" مستوحاة من Kowloon Walled City ، وهي مستوطنة في هونغ كونغ كانت تعتبر أكثر الأماكن كثافة سكانية على وجه الأرض قبل هدمها على مدى اثنين منذ عقود.


ومع ذلك ، في حين أن مدينة كولون واليد كانت مأهولة بالناس ، بدأ مؤسسا BlueTwelve ، وكلاهما فنانين ، في إدراك أنه كان حقًا ملعبًا مثاليًا للقطط - كمية الممرات الصغيرة ، وجهة النظر الجديدة التي كانت تقدمها للعالم قال راجيت ".



ربما الأهم من ذلك ، أن فريق BlueTwelve مهووس بالقطط. يوجد في مكتب الاستوديو في جنوب فرنسا اثنان من المديرين التنفيذيين للقطط بدوام كامل (قال راجيت "في بعض الأحيان يقومون بإيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا عندما نكون على وشك إنقاذ عملنا") ويمتلك معظم موظفي الاستوديو القطط ويحبونها .


في الواقع ، يعتمد بطل رواية "Stray" بشكل كبير على Murtaugh ، وهو قطة ضالة أسسها مؤسسو BlueTwelve واعتمدوا منذ عدة سنوات.


stray-cat



البشر ليسوا المعجبين الوحيدين


يتردد صدى شغف BlueTwelve بالقطط من قبل المستهلكين ، الذين أخذوا "الضالة" مثل النعناع البري. إنها من بين أكثر الألعاب شعبية على Steam ، وهي واحدة من منصتين تتوفر فيهما - لعبها ما يقرب من 50000 شخص يوم الخميس ، بعد يومين فقط من إطلاقها ، وترك أكثر من 21000 ممن اشتروا اللعبة من Steam تقييمات "Overwhelmingly Positive" .



جاء في إحدى التعليقات "إذا كنت تريد أن تكون قطة ، فإن لعب Stray هو ثاني أفضل شيء".


PlayStation من سوني ، المنصة الأخرى التي يتوفر بها "Stray" (والمنصة التي اشتريناها ولعبناها) ، لم ترد على سؤال حول عدد نسخ اللعبة التي باعتها حتى الآن ، ورفضت BlueTwelve مشاركة بيانات المبيعات . (رداً على سؤال حول المبيعات عبر منصتها ، قالت Steam لشبكة CNN Business للاتصال بناشر اللعبة ، Annapurna Interactive ؛ ورفضت Annapurna Interactive التعليق.)



لم تفكر BlueTwelve ، التي تم تشكيلها منذ أكثر من خمس سنوات بقليل بهدف صريح وهو إنشاء هذه اللعبة ، فيما قد يكون مشروعها التالي.


يقول راجيت إنهم في الوقت الحالي "غارقون" في الرد على "الضالة".


البشر ليسوا وحدهم من عشاق اللعبة. منذ إطلاق فيلم Stray في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كانت وسائل التواصل الاجتماعي مليئة بالقطط الأليفة مفتونة بنظيرتها البرتقالية التي تظهر على الشاشة. (لا توجد كلمة حتى الآن حول ما إذا كان أي منهم قد ضرب زر الكفوف.)


أدركت BlueTwelve في وقت مبكر أن "Stray" قد يكون لها هذا التأثير ، وذلك بفضل قططها الداخلية ، Miko و Jun.


قال راجيت: "عندما بدأت القطط في المكتب تتفاعل مع ما كان يحدث على شاشاتنا ، أعتقد أننا شعرنا نوعًا ما بأننا نسير في اتجاه جيد".